إسدال الستار على مسابقة تجويد القرآن الكريم بمجموعة مدارس الزيتونة

اختتام مسابقة تجويد القرآن الكريم بتتويج التلاميذ الفائزين بمجموعة مدارس الزيتونة بالجديدة

في أجواء رمضانية روحانية، اسدل الستار، مساء الجمعة 25 رمضان 1445 ه‍ / 5 أبريل 2024، على مسابقة تجويد القرآن الكريم المنظمة لفائدة تلميذات وتلاميذ مجموعة مدارس الزيتونة بالجديدة، بعد ورشة دامت طيلة الأشهر الدراسية المنصرمة.


وتميز الحفل الختامي للمسابقة، بمشاركة احد عشر متباريا، من الذكور والإناث، من السلك الابتدائي والإعدادي، تنافسوا على المراتب الأولى في جو رمضاني جميل.


وبعد مداولات لجنة التحكيم، المكونة من السادة الأساتذة: عبد الكريم العروي، يونس فهاد، وعثمان حاميد، تم الإعلان عن النتائج، باعتبار الأداء واحترام قواعد التجويد، فكان الاستحقاق للتلاميذ الآتية اسماؤهم : اروى العلامة، في المرتبة الأولى،  المرتبة الثانية للتلميذ علي العلامة، فيما احتل التلميذ وليد العشماوي المرتبة الثالثة متبوعا بالتلميذة سارة بوغاض في المرتبة الرابعة.

وقد رصدت لهؤلاء التلاميذ الأوائل جوائز قيمة، ونسخ من المصحف الشريف، وشهادات تقديرية.
أما بقية المشاركين، فقد حصلوا بدورهم على شهادات تقديرية عربونا على سعيهم ومواظبتهم على حضور هذه الورشة المباركة.

ويشار إلى أن أطوار هذه المسابقة تسعى أساسا إلى تشجيع التلميذات والتلاميذ على التنافس في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده ، وكانت قد انطلقت مع بداية شهر رمضان، بمشاركة مجموعة من تلميذات وتلاميذ المدرسة، يمثلون مختلف المستويات الدراسية.

كما يجدر بالذكر إلى أن الحفل الختامي تميز بحضور أمهات وآباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ، والأطر التربوية، وزملاء المشاركين في المسابقة التي تخللتها لوحات واناشيد دينية رائعة أداها تلاميذ السلك  الابتدائي استحسنها جميع الحاضرين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *