انتهت مباراة الجولة 22 من البطولة الاحترافية انوي التي جمعت، مساء اليوم الاحد 24 ابريل الجاري، على ارضية ملعب العبدي بالجديدة، بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه المغرب الرياضي الفاسي بالتعادل دون اهداف.
وكان الفريق الدكالي قريبا من تسجيل الهدف في العديد من المناسبات في الشوط الاول بواسطة مسعود جوما والمعطي تميزو .
وكان الفريق الفاسي بدوره قريبا من مباغثة الحارس محمد الشنوف في كثير من المحاولات، إلا ان التسرع وعدم التركيز وغياب متمم العمليات من كلا الطرفين حال دون ذلك .
ومع انطلاق الشوط الثاني كاد الفريق الفاسي ان يحقق السبق، عندما اعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء بسبب تدخل الحارس الشنوف امام مهاجم المغرب الفاسي، الا ان “الفار” ألغى القرار ..
واستمرت الندية بين الفريقين طيلة المباراة من خلال مناورات عبر الاطراف حتى د 89 حيث كاد مسعود جوما ان يسعد الجماهير الجديدية بقدفة قوية مرت محاذية لمرمى الحارس الفاسي، مقابل تسديدة مماثلة مركزة من طرف لاعب المغرب الفاسي حمزة الجناتي الا ان الحارس كان في المكان المناسب.
واستمرت الهجومات والهجومات المضادة بين الفريقين الى ان تمكن مهاجمو الدفاع من تسجيل هدف لكن الفار رفضه من جديد بدعوى التسلل. لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب .
جدير بالذكر ان الجماهير الرياضية الدكالية والفاسية التي حضرت باعداد كبيرة ، كانت في الموعد وصدحت حناجرها بكل انواع التشجيع أظفت على المباراة طابعا احتفاليا كبيرا استمتع بها الجمهور الذي تابع اللقاء من المدرجات.