انهزم فريق الدفاع الحسني الجديدي بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (3/1) امام فريق الجيش الملكي في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم الأحد 27 فبراير الجاري، على ارضية ملعب مجمع الامير مولاي عبد الله بالرباط برسم الجولة 19 من منافسات البطولة الوطنية بالقسم الاول.
وكان الفريق العسكري اول من بادر الى تسجيل هدف السبق بواسطة اسماعيل خافي في د 12، فيما تمكن زميله رضى سليم من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء في د 32 ، قبل ان يتمكن زكريا حدراف من تقليص النتيجة بعد مجهود فردي في د 45.
وفي الشوط الثاني، وبعد ان انتظر الجمهور الجديدي ردة فعل لاعبي الفريق الدكالي والعودة في المباراة ، فاجأ المهاجم اسماعيل خافي خط الدفاع الجديدي “المتصدع”، ليضيف هدفه الثاني له والثالث لفريقه في المباراة .
وبعد هذه الهزيمة يتجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي عند 28 نقطة، محتلا المركز السادس، ليلاقي في الجولة المقبلة الفريق الخريبكي، على ارضية ملعب العبدي بالجديدة وأمام جمهوره بعد سنتين من الغياب .

جدير بالذكر ان مباراة اليوم بين الدفاع الجديدي والجيش الملكي جرت امام حضور جماهيري محترم من أنصار العساكر كانوا اللاعب رقم 12 في المباراة.