عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي متعادلا من مدينة وجدة بهدف لمثله بعد المباراة التي جمعته بالمولودية ، مساء اليوم الاحد 21 نونبر، على ارضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الجولة 11 من البطولة المغربية في قسمها الاول.
وسجل الفريق الوجدي هدف السبق عن طريق مهاجمه زكريا بحرو في د 13 من اللقاء، بعد خطأ في التمركز من طرف المدافع الجديدي مراد كعواش.
ورغم المحاولات المحتشمة التي قام بها لاعبو الجديدي، بقيادة زكريا حدراف لم يتمكن الجديدي من تحقيق التعادل بسبب عدم الفاعلية الهجومية وضعف التركيز .
خلال الشوط الثاني قام المدرب الجزائري عبد الحق بنشسخة بتغييرين ،( الطيبي بوخريص مكان كعواش وحمزة الدرعي مكان الكعدواوي) وهو ما اعطى حيوية لخط الهجوم بدعم من المدافع بوخريص والشاب حمزة الدرعي الى ان تمكن الفريق الجديدي من ادراك التعادل بعد اسقاط مصطفى شيشان داخل مربع العمليات ليعلن الحكم الجعفري عن ضربة جزاء  نفذها حدراف “الصغير” بنجاح في حدود الدقيقة 72 .
وبهذا التعادل، احتل الدفاع الحسني الجديدي المركز السابع في سبورة الترتيب، بمجموع 16 نقطة، جمعها من اربع انتصارات ومثلها من التعادلات وثلاث هزائم، فيما قبع ممثل الشرق في الرتبة 13 بمجموع 10 نقط .