وقعت حادثة سير خطيرة وغريبة في الان نفسه، قبل قليل بشارع نابل وسط مدينة الجديدة، اسفرت عن اصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة، ناهيك عن خسائر مادية جسيمة بمجموعة من السيارات .
وافاد شهود عيان من مكان الحادث “للجديدة انفو”، أن سيارة داسيا بيضاء اللون مرقمة بالجديدة،  الحقت  خسائر مادية كبيرة بمجموعة من السيارات، عندما اصدمت، اولا  بسيارة “كيا” رباعية الدفع،
كانت مركونة بجانب الشارع وبداخلها سائقتها التي اصيبت بالهلع والخوف، ثم ارتطمت بعد ذلك بسيارة ثانية من نوع فياط كانت بدورها مركونة جانب الطريق وفي وضعية قانونية، قبل ان يصطدم سائق سيارة داسيا مباشرة وبقوة كبيرة بسيارة اجرة من الصنف الثاني، كانت قادمة من الجهة المعاكسة، افرزت عن اصابة سائقها على مستوى الرأس لتستقر سيارته على رصيف الشارع بسبب قوة الاصطدام.

واضافت ذات المصادر ان ان الالطاف الإلهية حالت دون تسجيل خسائر في الارواح نظرا لما يعرفه مكان الاصطدام من حركة مرورية سواء من سائقي السيارات  او الراجلين لقربه من كورنيش الجديدة الذي يعرف ارتياد العديد من المواطنين.

وقد انتدبت مصلحة حوادث السير بأمن الجديدة سيارة اسعاف، نقلت سائق سيارة الأجرة وفتاة كانت بسيارة دسيا لنقلهما الى قسم المستعجلات لتلقي الاسعافات الضرورية، فيما تم فتح بحث لمعرفة الاسباب وتحديد المسؤوليات .

.