نجا سبعة ركاب، كانوا على متن سيارتين خفيفتين، من الموت المحقق في حادثة سير وقعت، مساء اليوم الأحد، على الطريق الوطنية رقم 301 على بعد كيلومترات قليلة من المركب الحراري الجرف الاصفر .
ووقع الحادث، حسب ما افاد به احد ركاب السيارتين بسبب التجاوز المعيب والسرعة الزائدة، حيث اصطدمت السيارتين؛ الاولى من نوع داسيا رمادية اللون كان يستقلها اربعة شبان قادمين من سيدي عابد في اتجاه الجرف الاصفر، والسيارة الثانية من نوع بوجو 306 كان على متنها رجل وزوجته وابنهما الصغير ذي6 سنوات تقريبا؛ قادمين من مدينة الجديدة في اتجاه سيدي عابد ، ( اصدمت) بقوة وبشكل جانبي من الواجهة الأمامية وأسفرت عن إصابة الشبان الأربعة برضوض تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة، فيما أصيب الطفل الصغير إصابة على مستوى أحد دراعيه.
وقد انتدبت الوقاية المدنية سيارة اسعاف لنقل المصابين الى قسم المستعجلات لتلقي الاسعافات الاولية، فيما انتقلت عناصر الدرك الملكي الى مكان الحادث للقيام بما يلزم وفتح بحث لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.
ولولا الالطاف الإلهية لكانت حصيلة هذا الحادث ثقيلة باعتبار خطورة المقطع الطرقي الذي وقعت فيه وعدد المصابين وحركة السير الكبيرة التي تعرفها حركة المرور خلال عطلة نهاية الاسبوع .. فمزيدا من الحذر !!