على ارضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، أنهى فريق الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم السبت ، مباراته اما شباب المحمدية بواقع هدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جرت اطواره، مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية المغربية .
وكان الفريق الجديدي قد دخل هذه المواجهة وعينه على ثلاث نقط لتأكيد قوته بعد الفوزين السابقين امام كل من الاولمبيك المسفيوي وحسنية اكادير.
وبادر الفريق الجديدي الى الهجوم وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل افرزت هدفا “مرفوضا” بداعي التسلل د9 .
واصل الدكاليون هجوماتهم وناوروا من كل الجهات، بقيادة العميد زكريا حدراف، حتى حدود الدقيقة 43، حيث تمكن ايوب الكعداوي من توقيع هدف الفوز الأول قبل ان يضيف حدراف فتاح الهدف الثاني د 86 معلنا بذلك عن الفوز الثالث للدفاع الحسني الجديدي في بطولة هذا الموسم .
ومن جهته حاول فريق شباب المحمدية، القيام بمرتدات هجومية، من اجل تعديل النتيجة، اذ تمكن اللاعب عبد المنعم بوطويل د 93 من تقليص الفارق، لكن  خط الصد الدفاعي، بقيادة الحارس الجديدي؛ سفيان بروحو حال دون اضافة اهداف اخرى  في العديد من المناسبات مباشرة بعد تغيير العميد زكريا حدراف .
جدير بالذكر ان اللاعب مصطفى شيشان اهدر هدفا ثالثا محققا في الدقيقة 72 عندما انفرد بالحارس يوسف المطيع، ليفوت الثلاثية لفريقه الدفاع الحسني الجديدي.
وبهذا الفوز، وهو الثالث له على التوالي، يرفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده الى 9 نقط، محتلا بذلك المرتبة الثانية بعد الرجاء البيضاوي بفارق الاهداف فيما توقف رصيد الشباب عند 4 نقط .