اعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم الخميس 23 شتنبر، عن البسته الرياضية الرسمية التي سيظهر بها خلال الموسم الرياضي 2021/2022 .

وعلى هامش هذا الحدث ابرم الفريق الجديدي اتفاقية شراكة مع المنتجع السياحي مازغان ، كما جدد عقده من المستشهر ( القديم الجديد ) TCMT الرائدة في أعمال البناء والأنابيب .

وبالعودة الى هذه الشراكة والعقد فقد اصدر الطرفان بلاغا صحفيا هذا نصه .”

*توقيع اتفاقية شراكة بين المنتجع السياحي مازاغان والدفاع الحسني الجديدي*

(تكامل في خدمة منطقة دكالة)

وقع فريق الدفاع الحسني الجديدي والمنتجع السياحي مازاغان اتفاقية شراكة من أجل إضفاء الطابع الرسمي على تعاونهما وتعزيزه.

تقوم هذه الشراكة على مبدأ التكامل بين الطرفين، من ناحية، بخبرة المنتجع من خلال MazaganBeach Resort & Golf الرائد العالمي في مجال الفندقة والترفيه .
ومن ناحية أخرى نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم كفريق من دكالة والممثل الرياضي والاجتماعي والتكويني في المنطقة.
أهداف هذه الاتفاقية متعددة وتسمح بالحصول على رؤية واسعة و معمقة للشريكين، من خلال المواقف المشتركة على أساس التواصل والتسويق وكذلك من وجهة النظر الرياضية والاجتماعية والتكوينية، فإن إرادة الطرفين تصبحان أكثر انخراطا في المجال الاجتماعي.

وكجزء من هذه الاتفاقية ، سيستفيد نادي الدفاع الحسني الجديدي وأثناء تربصاته الاعدادية من المبيت ومرافق تقديم الطعام وكذلك البنية التحتية الرياضية لمنتجع Mazagan Beach Resort & Golf
وفي المقابل سيستفيد المنتجع من مجموعة كاملة من المساحات الإعلانية و سينقل من خلال النادي صورة الانتماء إلى منطقة دكالة.

وعلى نفس المنوال، سيوفر نادي الدفاع الحسني الجديدي للمنتجع مشرفي مركزه التدريبي من أجل إجراء دورات تمهيدية لأكاديميته.،

ويؤكد مسؤولو الفريق الجديدي على أن جميع قنوات التواصل مفتوحة أمام كل الفعاليات الاقتصادية بالمنطقة وخارجها من أجل إبرام عقود استشهار جديدة

أخيرا ، يهنئ الشريكان بعضهما البعض بشدة على تحقيق هذه الاتفاقية الثمينة التي يأملان أن تستمر بمرور الوقت وتوفر للجميع ما يطمحون إليه.” .