الجديدة: توقيف مشتبه فيهما بترويج انواع متعددة من المخدرات!!

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، زوال اليوم الخميس 20 أبريل الجاري، من توقيف شخص وسيدة يبلغان من العمر 23 و32 سنة، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة رباعية الدفع تحمل لوحات ترقيم مزورة للمنطقة القروية “سبت أولاد بوعزيز” بضواحي الجديدة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهما على ثمانية كيلوغرامات و200 غرام من مخدر الشيرا و50 كيلوغرام من مخدر الكيف وكمية من التبغ المهرب، علاوة على 13 سلاحا أبيضا من بينها أربعة سيوف.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن أحدهما يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بالجديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *