أسرة الدفاع الحسني الجديدي: لقاء للالتئام والتحفيز

نظم نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم حفل دعم وتحفيز على شرف اللاعبين والأطقم التقنية والطبية، وذلك بحضور جميع مكونات النادي من مكتب مديري ومنخرطين ومسيرين سابقين إضافة إلى قدماء اللاعبين وممثلي المجتمع المدني.

وقد كان اللقاء مناسبة لتحفيز اللاعبين للمضي قدما لتحقيق نتائج إيجابية والالتفاف جميع المكونات حول بعضهم البعض للحصول على نتائج إيجابية في المقابلات القادمة، كما عرف اللقاء مجموعة من التدخلات لمسيرين سابقين وقدماء اللاعبين وممثلي المجتمع المدني اتجهت في نفس سياق التحفيز والدعم حيث وضعوا ثقتهم في إمكانيات اللاعبين، كما نوهوا بالمستوى الجيد الذي عرفه اللاعبين في العديد من المباريات السابقة خلال نفس الموسم.

وقد عرف نهاية اللقاء حضور السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة الذي أعطى إضافة نوعية لهذا اللقاء حيث شكلت كلمته دعامة قوية للاعبين أبرز من خلالها القيمة المعنوية لاسم وتاريخ نادي الدفاع الحسني الجديدي، ودعا الجميع إلى الالتفاف وبذل كل الجهود من أجل الرجوع إلى سكة الانتصارات فيما تبقى من مباريات البطولة الوطنية الاحترافية.

كما أشار إلى أن المبادرات الأخيرة من تجديد الشراكات مع مجموعة من المجالس المنتخبة ما هي إلا لبنة من لبنات توفير شروط الدعم المالي لتحقيق الاستقرار.

كما توجه السيد الرئيس بالشكر الجزيل للسلطات المحلية وعلى رأسهم عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة السيد سمير الخمليشي، وكذا المصالح المختصة والمجالس المنتخبة ولجميع مكونات نادي الدفاع الحسني الجديدي من منخرطين، جمعيات المجتمع المدني، جمهور، وكل المحبين والغيورين والفصائل المشجعة على دعمهم ومساندتهم.

كما ندعو الجميع إلى الحضور بكثافة في المبارات القادمة لدعم وتحفيز وتشجيع لاعبي الدفاع الحسني الجديدي من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

#الدفاع #الجديدي #حسنية #أكادير

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *