مجموعة مدارس الزيتونة بالجديدة تخلق الحدث مع تلامذتها ..

ذ: عبد الكريم حمان

احتفت مجموعة مدارس الزيتونة بحي السلام بمدينة الجديدة، مساء اليوم الثلاثاء 18 يوليوز، في حفل بهيج افتخارا واعتزازا بتلامذتها المتفوقين في استحقاقات الباكالوريا 2023.
وقد عرف الحفل حضور العديد من الأمهات والآباء وأهل المحتفى بهم من التلميذات والتلاميذ، اضافة إلى الاطقم الإدارية والتربوية بالمؤسسة وجمعية الآباء ومجموعة من المدعوين .
وألقيت، بالمناسبة كلمات استهلت بآيات بينات من الذكر الحكيم تم النشيد الوطني.
وقد عبر المتدخلون عن سرورهم وابتهاجهم، بهذه المناسبة الجميلة التي نظمت على شرف التلاميذ المتفوقين في امتحانات الباكالوريا لهذه السنة، من أجل تشجيعهم وتقديرهم على مجهوداتهم التي بذلوها من اجل النجاح وتحقيق التفوق والتميز فيه، وتشجيعهم على مواصلة الطريق بنفس الجدية والمثابرة .
كما اثنى المتدخلون على الأطر التربوية والإدارية التي عملت على توفير كل الخدمات من اجل الرفع من القدرات العلمية والمعرفية للتلاميذ حتى تمكنوا من متابعة دراستهم بكل أريحية واطمئنان في شتى مسالك دراستهم بالمؤسسة.
واكدوا ان النتائج المحققة ( 96 ٪ في امتحانات الباكالوريا و 99،99٪ في السلك الإشهادي الإعدادي و100٪ بالسلك الابتدائي، اضافة إلى تحقيق معدل 19 في مستوى الأولى باك)، ما هي الا ثمرة لجهود الجميع ووعيهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وفي نهاية الحفل تمت تهنئة التلاميذ لما حققوه وانجزوه، قبل أن يتم تذكيرهم بأنهم مقبلون على مرحلة أخرى من التعليم تحتاج منهم المزيد من الجهد والاجتهاد والعمل الجاد حتى يحققوا ما يصبون إليه للمساهمة في بناء نهضة هذا الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *