بعد اربع دورات من منافسات عصبة الجنوب لكرة القدم ، تمكن صغار الدفاع الحسني الجديدي (اقل من 15 سنة) رفقة المدرب مصطفى بيداوش ، من تحقيق اول فوز لهم في بطولة هذا الموسم على حساب صغار الكوكب المراكشي بحصة هدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 5 دجنبر الجاري على ارضية ملعب امبارك بيهي التابع لمركز تكوين الناشئين بالجديدة.

وسجل هدف فوز الجديديين اللاعب محمد ازدح في الشوط الثاني من المباراة، بعد مجهود جماعي كبير قام به الفريق الذي عاكسته النتائج الايجابية منذ انطلاق منافسات بطولة هذه الفئة العمرية.

وكاد حكم المباراة ان يفسد فرحة ابناء بيداوش بإعلانه عن ضربة جزاء خيالية في الدقائق الاخيرة من اللقاء، اثارت حفيظة اللاعبين والطاقم التقني والجمهور، لكن منفذها ضيعها ببشاعة لينتهي اللقاء بفوز مستحق للدفاع الحسني الجديدي.

جدير بالذكر ان الفئات الصغرى بنادي الدفاع الحسني الجديدي تجري تداريبها في ظروف غير متكاملة وجد صعبة، حيث يعانون من ضعف بل انعدام الانارة ليلا ب(الملعب الملحق محمد معروف) ، إضافة الى إجراء التداريب بين فئتين او ثلاثة بشكل متزامن، لأن التداريب تجري ليلا بعد نهاية الحصص الدراسية للاعبين.
ورغم ذلك فالمؤطرون واللاعبون يبذلون قصارى جهودهم لتحقيق النتائج الايجابية واحتلال المراكز الأولى في منافسات البطولات الكروية .