بلاغ صحفي

منتجع مازاغان لا يتوقف أبدًا عن الابتكار و تقديم الأفضل لمفاجأة ضيوفه و تلبية جميع الأذواق حيث يقدم لهم عروض مطاعم متنوعة هذا الصيف و أكثر من أي وقت مضى. و الدليل على ذلك هو المطعم الجديد الذي ينضاف إلى مجموعة المطاعم التي تم افتتاحها مؤخرا بالمنتجع: Mouja By Moha و Bushra By Buddha-Bar ، محاطا بطبيعة خضراء ومتميزا بإطلالةٍ خلابة على ملعب الغولف و المحيط الأطلسي، حيث تم تحويل أحد أجمل الأماكن المفتوحة بمنتجع مازاغان لاستقبال مطعم Kor Grill & Bar الجديد.
KOR Grill & Bar عبارة عن مفهوم جديد للأناقة والاسترخاء، تم افتتاحه بشراكة مع خبير فنون الطهي الشاف “Mehmet Gürs” الذي يعتبر رائدًا من رواد المطبخ المعاصر بتركيا، إذ يعرف بالمزج بين التقنيات الحديثة والقديمة في وصفاته. يقف الشاف Mehmet Gürs وراء العديد من العلامات التجارية الناجحة، بما في ذلك العلامة التجارية “Mikla” المتميزة والحاصلة على العديد من الجوائز وكذلك “Mürver”.
KOR و التي تعني الجمر باللغة التركية، هي صورة معاصرة  لمطاعم “Ocakbaşı” التركية التقليدية من شوارع اسطنبول وجنوب شرق الأناضول. نهج جديد للمازات والمشاوي اللذيذة المطبوخة على الجمر بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الكوكتيلات المبتكرة لتجربة مميزة وأصلية.

الشاف Mehmet Gürs:

منذ عام 1996، امتلك وسير الشاف Mehmet Gürs العديد من المؤسسات الرائدة المشهورة في إسطنبول و مدن رئيسية أخرى في تركيا، منها مطاعم راقية، نوادي ليلية، بالإضافة إلى مقاهي متخصصة. و نذكر من بين العلامات التجارية الناجحة التي أنشأها: Downtown و NuTeras و Lokanta و Numnum و Kronotrop Coffee.
بعد سنوات عديدة من العمل مع العلامات التجارية، انسحب Gürs بنجاح من جميع أنشطته ، باستثناء Mikla ، وهو مطعم مشهور عالميًا مدرج في قائمة “أفضل 50 مطعمًا في العالم” منذ سنة 2015.
يشارك حاليًا في العديد من المشاريع مع مؤسسات فندقية عالمية، بما في ذلك One & Only و Six Senses و مجموعة Accor. يتعاون أيضًا مع المؤسسات التعليمية العالمية للطهي و الفنادق من أجل مشاركة تجربته مع الأجيال الصاعدة. الشاف “Mehmet Gurs” هو أحد مؤسسي مؤتمر YEDİ للأطعمة في اسطنبول.
حرز الشاف Gürs من جامعة Johnson & Wales على دكتوراة في فنون الطبخ بمرتبة الشرف ، في عام 2019.

مع العائلة أو الأصدقاء ، ليلاً أو نهارًا ، يمكنكم الاستمتاع بتشارك مقبلات متعددة ،مشاوي لذيذة حسب الرغبة وكوكتيلات منعشة للاستمتاع بطابع أجواء إسطنبول. مطعم KOR Grill & Bar هو بالتأكيد “المكان المناسب” هذا الصيف لتجربة فريدة للاستمتاع بمنظر رائع مطل على المحيط الأطلسي.