فشل فريق الدفاع الحسني الجديدي مرة أخرى في تحقيق الفوز في منافسات البطولة الوطنية، واكتفى بالتعادل، هدفين لمثلهما (2/2) في المباراة التي جمعته بممثل الشرق، المولودية الوجدية على ارضية ملعب العبدي، مساء اليوم الثلاثاء 29 يونيو الجاري، لحساب الجولة 24 من منافسات البطولة الاحترافية المغربية .

وكان الفريق الجديدي سباقا للتسجيل مبكرا في حدود الدقيقة 4 عن طريق ضربة جزاء نفذها عبد الفتاح حدراف ، قبل ان يدرك الفريق الوجدي هدف التعادل، عن طريق ديمبا كامارا في الدقيقة 10 ، بعد خطأ فادح في التغطية الدفاعية ، ليتابع الفريق الوجدي هجوماته حتى تحقيق الهدف الثاني له بواسطة نفس اللاعب ديمبا كامارا في د 23 . لينتهي الشوط الأول بمستوى جد ضعيف من طرف الجديديين. وطموح كبير للوجديين.

اما في الجولة الثانية، فقد ناور الفريق الجديدي وصعد من ايقاع المباراة وغير من طكتيكه في محاولة لتعديل النتيجة، فانتظر الى حدود الدقيقة 82 ليتمكن من إدراك هدف التعادل بواسطة حمزة الدرعي على الرغم من إهدار لاعبيه للعديد من الفرص السانحة للتسجيل.
جدير بالذكر ان الفريق الوجدي اكمل المبارة بنقص عددي بعدما اصدر الحكم سمير الكزاز الورقة الحمراء في وجه مسجل الهدفين، ديمبا كمارا من مولودية وجدة بعدما تظاهر بالسقوط امام تدخل سليم للحارس الجديدي بررحو .
وبهذه النتيجة سيقبع الدفاع الحسني الجديدي في المركز 12 ( منطقة الخطر ) برصيد 26 نقطة فيما سيحتل الفريق الوجدي المرتبة 4 بمجموع 32 نقطة .في انتظار اجراء باقي المباريات .