تمكنت التلميذة نهلة حمداوي التي تتابع دراستها بمستوى الاولى باك؛ علوم رياضية مسار دولي خيار فرنسية، بالثانوية التأهيلية بمجموعة مدارس الزيتونة للتعليم الخصوصي بالجديدة، من إحراز معدل وصل الى 19،10 .

وبهذا الاستحقاق ، الذي نالته التلميذة نهلة حمداوي على المستوى الجهوي، تكون مجموعة مدارس الزيتونة بمديرية الجديدة، قد حققت نتيجة جد مشرفة، تشكل مبعث فخر للطاقم التربوي والإداري وللتلاميذ الذين تمكنوا، بالحرص الكبير والمثابرة المستمرة، والإرادة القوية، رغم الإكراهات والظروف الاستثنائية، من تسجيل نتائج جد مشجعة، حيث حصل العديد منهم على معدلات عالية، وبلغت نسبة المتفوقين منهم في المسالك الدولية للبكالوريا المغربية-خيار فرنسية الى مستويات جد سارة ستمكنهم من اجتياز استحقاق الباكالوريا الوطني للموسم الحالي بكل أريحية.

هذا وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت، اليوم الإثنين 26 اكتوبر الجاري، عن النتائج الرسمية للامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى باكلوريا في دورتها العادية والتي أجريت بصفة استثنائية بداية أكتوبر الجاري.
وأكدت الوزارة أن المترشحين الذين اجتازوا الامتحانات وأولياء أمورهم بإمكانهم الاطلاع على النتائج عبر الولوج إلى “فضاء متمدرس” على منظومة مسار، كما أن كل تلميذ سيتوصل بنتيجته الخاصة عبر البريد الالكتروني “تعليم.ما”.