تفقد عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج، اليوم السبت 17 اكتوبر، مجموعة من الأوراش المفتوحة بالجديدة واشرف على انطلاق اوراش اخرى بوسط مدينة الجديدة .

وزار عامل إقليم الجديدة الذي كان مرفوقا بكل من رئيس الجماعة الحضرية للجديدة ومدير المجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر ورش أشغال الصيانة وإعادة التهيئة الجارية  بشارع فرنسا قصد الإسراع فيها وإنهائها .

كما زار عامل الإقليم، مع مرافقيه، مجموعة من الشوارع  الرئيسية بوسط الجديدة والتي تعد من الشرايين التي تعرف حركية مرورية كثيفة،  من أجل الوقوف على اشغال مجموعة من المدارات وتهيئة بعض الفضاءات الخضراء بكل من حي السعادة وطريق المركز التجاري “مرجان” وبشارع جبران خليل جبران بمحاذاة دوار الكور عباس, والتي ستنطلق قريبا وسيتكلف بإنجازها المكتب الشريف للفوسفاط .

وعلى هامش هذه الجولة الميدانية لم يتوان عامل الإقليم في التواصل مع أصحاب المحلات التجارية والمواطنين من أجل حثهم على احترام التدابير الاحترازية في التعاملات اليومية مع المواطنين واحترام مسافات التباعد الجسدي وارتداء الواقيات الصحية ” الكمامات ” درءا للمزيد من حالات الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 التي ارتفعت بنسبة متفاوتة خلال الأيام الماضية .