في مباراة انطلقت بآيات بينات من الذكر الحكيم وبتقديم التعازي الرسمية من أسرة فريق الدفاع الحسني الجديدي وجمعيات المجتمع المدني وجمعيات محبي الفريق الدكالي والجماهير الجديدية ، لعائلات وأهالي الشبان الخمسة الذين وافتهم المنية، بعد مباراة الوداد البيضاوي،  في حادثة الأربعاء الأسود ( 5 دجنبر 2018 )، وأمام جمهور لا بأس به ، انهزم الفريق الجديدي بميدانه أمام يوسفية برشيد بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة ال12 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف الفوز للفريق الحريزي محسن الناصيري في الدقيقة 26. فيما أضاع لاعب الفريق الجديدي المهدي قرناص فرصة التعديل بإهدار ضربة جزاء بطريقة غريبة كانت ستغير مجريات اللقاء بشكل كبير .

وبهذه الهزيمة تراجع الفريق الدكالي إلى المركز السادس بعد أن تجمد رصيده عند 15 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات، ومثلها من الهزائم، وثلاثة تعادلات، دون معرفة أسباب هذا التراجع !!!!

أما فريق يوسفية برشيد فقد ارتقى ، بعد هذا الفوز إلى المركز الأول، بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، مناصفة مع الوداد البيضاوي الذي يحل ضيفا على أولمبيك خريبكة الأربعاء المقبل، وحسنية أكادير الذي يستقبل بعد غد الثلاثاء مولودية وجدة.