نظمت وزارة الصحة يوم التلاتاء 18 دجنبر 2018 بمقر الهيئة الوطنية للأطباء حفل الإعلان عن نتائج مباراة الجودة في دورتها السابعة.
خلال هذا الحفل الذي ترأسه وزير الصحة أناس الدكالي  والكاتب العام لوزارة الصحة البروفيسور هشام نجمي وبحضور عدد من المدعوين و مسؤولي وزارة الصحة على الصعيد المركزي والجهوي.
وقد أسفرت مباراة الجودة عن حيازة  جهة الدار البيضاء سطات على 5 جوائز ، حيث احتل المركز الصحي درب العضم على المركز الأول وطنيا، كما حصلت مندوبية وزارة الصحة بالجديدة الممثلة في المركز الصحي القروي من المستوى الثاني سيدي إسماعيل على المرتبة الثالثة وطنيا لما بذله من مجهود لتحسين الجودة. إلى جانب  المراكز الصحية المشاركة، التي احتلت المرتبة الثالثة والخامسة والسادسة جهويا،

و قد حصل عليها على التوالي كل من المركز الصحي مولاي عبدالله، سيدي إسماعيل، و درب الكباص.
و إذ تعرب مندوبية الصحة بالجديدة عن سعادتها لهذا التتويج الوطني و الجهوي، و تتقدم بأحر التشكرات والتهاني لكل العاملين بالمراكز الصحية المشاركة: مولاي عبد الله. سيدى اسماعيل. درب الكباص. البير الجديد. اولاد غانم.
كل الشكر للسيد مندوب الصحة بإقليم الجديدة، المسؤولة عن الجودة بالإقليم، وفريق مصلحة شبكة المؤسسات الصحية بالإقليم، وكل العاملين بالقطاع  ممن ساهموا  من قريب أو بعيد في تحسين الجودة بهذا المرفق العمومي الحساس .