تعرضت سيدة حامل وزوجها، مساء اليوم الثلاثاء، لحادثة سير أصيبا على إثرها برضوض وكدمات وغيبوبة ، بعد أن صدمتهما دراجة نارية “سكوتر” من النوع الرياضي السريع بشارع محمد السادس على مستوى مركز الاتصال المقابل لحديقة محمد خامس بالجديدة .
وأصيبا الزوحان معا عندما عبرا الشارع لتفاجئهما مجموعة من الدراجات النارية التي تسير بسرعة وسط الشارع المذكور و المكتظ بالسيارات والراجلين تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث فاجأتهما دراجة ناربة “سكوتر ” وأصابتهما معا . وهو ما قد يؤثر على الأم وجنينها .
وبالمناسبة لوحظ ان العديد من الدراجات التي يقودها مجموعة من المراهقين بسرعة جنونية وسط الشارع وحتى على الرصيف وسط المواطنين الراجلين مشكلين بذلك خطرا كبيرا يجب التصدي له بكل حزم.

وحلت سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنيةعلى وجه السرعة، حيث أقلت الزوج المصاب على مستوى الركبة والزوجة الحامل التي دخلت في حالة غيبوبة، إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية .
وعمل شرطي المرور الذي كان يؤمن حركة السير بالشارع على حجز الدر اجة النارية التي تبخر سائقها وسط المواطنين قبل ان يتم إشعار مداومة مصلحة حوادث السير بأمن الجديدة لتحديد المسؤوليات والملابسات .